8 مستشفى الولادة في مكة يطلق “سناب شات” لتسهيل الخدمات

أطلق مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة حسابه على تطبيق سناب شات والذي يهدف إلى عرض الاستشارات والنصائح الطبية التي تفيد المرأة في رعاية اطفالها وتوجيه الرسائل الطبية التوعوية لهن .

واوضح مدير المستشفى الدكتور انس سدايو ان مستشفى النساء والولاد في العاصمة المقدسة يحرص على استغلال كافة وسائل التقنية في التعريف بخدماته وإبراز إنجازاته ونصائحه الطبية التي اصبحت من خلال وسائل الاعلام الجديد تصل الى المجتمع في كل مكان لاسيما وانها في متناول الجميع .

واضاف يهدف “السناب شات” الخاص بولادة مكة إلى إبراز الخدمات التي يقدمها المستشفى والنصائح التي تعود بالنفع والفائدة للمرأة خصوصاً اثناء حملها وبعد الولادة وكل مامن شأنه يعود بالنفع للاطفال .

واكد ان ادارة المستشفى تسعى ايضاً الى ابراز جهودها خاصة خلال فترات المواسم كرمضان والحج وماتقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله في تقديم الراعية الصحية للمواطن وضيوف الرحمن .

واشار الى أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص وزارة الصحة على التوعية والتثقيف من خلال تفعيل مثل هذه الحسابات النشطة وإيجاد مساحة لها بين مستخدمي التطبيق الأكثر استخداماً حول العالم ومن خلال مقاطع الفيديو والصور التوعوية والارشادات الصحية
ومن جهة أخرى قدم مدير المستشفى الدكتور انس سدايو شكره لمديرة العلاقات العامة والإعلام الصحي أ.زينة الفدح وكافة منسوبي القسم على جهودهم بالرقي بالخدمات الصحية من خلال الاستفادة من كافة القنوات الاعلامية

Comments are closed.